تعتبر عملية التقويم مقوماً أساسياً من مقومات العملية التعليمية، وعنصراً أساسياً من عناصر المنهج، فهى الوسيلة التي يمکن بواسطتها ومن خلالها تعرف مدى نجاحنا في تحقيق الأهداف التعليمية التي نسعى إلى تحقيقها، وعلى کيفية الاستفادة من جوانب القوة في العملية التعليمية وتأکيدها. وکيفية معالجة جوانب القصور وتلافيها التقويم
السعيد, سعيد محمد محمد السعيد. (2019). نماذج التقويم والمناهج. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 242(242), 16-27. doi: 10.21608/mjat.2019.103071
MLA
سعيد محمد محمد السعيد السعيد. "نماذج التقويم والمناهج", مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 242, 242, 2019, 16-27. doi: 10.21608/mjat.2019.103071
HARVARD
السعيد, سعيد محمد محمد السعيد. (2019). 'نماذج التقويم والمناهج', مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 242(242), pp. 16-27. doi: 10.21608/mjat.2019.103071
VANCOUVER
السعيد, سعيد محمد محمد السعيد. نماذج التقويم والمناهج. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 2019; 242(242): 16-27. doi: 10.21608/mjat.2019.103071