إبراهيم, سيد. (2015). برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في دراسة الأدب القصصي لتنمية مقومات نقده لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 208(208), 15-78. doi: 10.21608/mjat.2015.103483
MLA
سيد إبراهيم. "برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في دراسة الأدب القصصي لتنمية مقومات نقده لدى طلاب المرحلة الثانوية". مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 208, 208, 2015, 15-78. doi: 10.21608/mjat.2015.103483
HARVARD
إبراهيم, سيد. (2015). 'برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في دراسة الأدب القصصي لتنمية مقومات نقده لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 208(208), pp. 15-78. doi: 10.21608/mjat.2015.103483
VANCOUVER
إبراهيم, سيد. برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في دراسة الأدب القصصي لتنمية مقومات نقده لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 2015; 208(208): 15-78. doi: 10.21608/mjat.2015.103483