أحمد هريدي, إيمان. (2015). تقويم برامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها في جامعة القاهرة في ضوء المعايير الدولية لجودة إعداد معلم اللغات الأجنبية. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 210(210), 162-204. doi: 10.21608/mjat.2015.103580
MLA
إيمان أحمد هريدي. "تقويم برامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها في جامعة القاهرة في ضوء المعايير الدولية لجودة إعداد معلم اللغات الأجنبية", مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 210, 210, 2015, 162-204. doi: 10.21608/mjat.2015.103580
HARVARD
أحمد هريدي, إيمان. (2015). 'تقويم برامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها في جامعة القاهرة في ضوء المعايير الدولية لجودة إعداد معلم اللغات الأجنبية', مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 210(210), pp. 162-204. doi: 10.21608/mjat.2015.103580
VANCOUVER
أحمد هريدي, إيمان. تقويم برامج إعداد معلم اللغة العربية للناطقين بغيرها في جامعة القاهرة في ضوء المعايير الدولية لجودة إعداد معلم اللغات الأجنبية. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 2015; 210(210): 162-204. doi: 10.21608/mjat.2015.103580