رجب محمد إبراهيم, سيد. (2016). نموذج لتدريس القراءة قائم على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات الفهم الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 211(211), 15-78. doi: 10.21608/mjat.2016.103594
MLA
سيد رجب محمد إبراهيم. "نموذج لتدريس القراءة قائم على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات الفهم الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 211, 211, 2016, 15-78. doi: 10.21608/mjat.2016.103594
HARVARD
رجب محمد إبراهيم, سيد. (2016). 'نموذج لتدريس القراءة قائم على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات الفهم الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 211(211), pp. 15-78. doi: 10.21608/mjat.2016.103594
VANCOUVER
رجب محمد إبراهيم, سيد. نموذج لتدريس القراءة قائم على النظرية التأويلية النقدية لتنمية مهارات الفهم الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 2016; 211(211): 15-78. doi: 10.21608/mjat.2016.103594