محمد إسماعيل, سماح. (2016). استخدام نموذج استقلالية المتعلم فى تدريس الفلسفة لتنمية أبعاد التنظيم الذاتى وقيم التعايش مع الأخر لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 211(211), 80-138. doi: 10.21608/mjat.2016.103597
MLA
سماح محمد إسماعيل. "استخدام نموذج استقلالية المتعلم فى تدريس الفلسفة لتنمية أبعاد التنظيم الذاتى وقيم التعايش مع الأخر لدى طلاب المرحلة الثانوية". مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 211, 211, 2016, 80-138. doi: 10.21608/mjat.2016.103597
HARVARD
محمد إسماعيل, سماح. (2016). 'استخدام نموذج استقلالية المتعلم فى تدريس الفلسفة لتنمية أبعاد التنظيم الذاتى وقيم التعايش مع الأخر لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 211(211), pp. 80-138. doi: 10.21608/mjat.2016.103597
VANCOUVER
محمد إسماعيل, سماح. استخدام نموذج استقلالية المتعلم فى تدريس الفلسفة لتنمية أبعاد التنظيم الذاتى وقيم التعايش مع الأخر لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 2016; 211(211): 80-138. doi: 10.21608/mjat.2016.103597