إبراهيم, سيد. (2016). برنامج قائم على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة المرکزة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية في المدارس النموذجية للفائقين. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 213(213), 15-89. doi: 10.21608/mjat.2016.103647
MLA
سيد إبراهيم. "برنامج قائم على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة المرکزة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية في المدارس النموذجية للفائقين", مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 213, 213, 2016, 15-89. doi: 10.21608/mjat.2016.103647
HARVARD
إبراهيم, سيد. (2016). 'برنامج قائم على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة المرکزة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية في المدارس النموذجية للفائقين', مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 213(213), pp. 15-89. doi: 10.21608/mjat.2016.103647
VANCOUVER
إبراهيم, سيد. برنامج قائم على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة المرکزة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية في المدارس النموذجية للفائقين. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 2016; 213(213): 15-89. doi: 10.21608/mjat.2016.103647