محمد سنجي, سيد. (2014). برنامج لتنمية کفايات النقد الأدبي لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية في ضوء نظرية التَلَقِّي Reception theory. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 206(206), 74-151. doi: 10.21608/mjat.2014.103747
MLA
سيد محمد سنجي. "برنامج لتنمية کفايات النقد الأدبي لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية في ضوء نظرية التَلَقِّي Reception theory". مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 206, 206, 2014, 74-151. doi: 10.21608/mjat.2014.103747
HARVARD
محمد سنجي, سيد. (2014). 'برنامج لتنمية کفايات النقد الأدبي لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية في ضوء نظرية التَلَقِّي Reception theory', مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 206(206), pp. 74-151. doi: 10.21608/mjat.2014.103747
VANCOUVER
محمد سنجي, سيد. برنامج لتنمية کفايات النقد الأدبي لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية في ضوء نظرية التَلَقِّي Reception theory. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 2014; 206(206): 74-151. doi: 10.21608/mjat.2014.103747