عبيد سرور, إيناس. (2016). مستويات الرضا عن المناهج المدرسية وعن مدى ما تکسبه للمتعلم من مهارات حياتية في مراحل التعليم العام : دراسة ميدانية على المجتمع السعودي. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 214(214), 251-287. doi: 10.21608/mjat.2016.103767
MLA
إيناس عبيد سرور. "مستويات الرضا عن المناهج المدرسية وعن مدى ما تکسبه للمتعلم من مهارات حياتية في مراحل التعليم العام : دراسة ميدانية على المجتمع السعودي", مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 214, 214, 2016, 251-287. doi: 10.21608/mjat.2016.103767
HARVARD
عبيد سرور, إيناس. (2016). 'مستويات الرضا عن المناهج المدرسية وعن مدى ما تکسبه للمتعلم من مهارات حياتية في مراحل التعليم العام : دراسة ميدانية على المجتمع السعودي', مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 214(214), pp. 251-287. doi: 10.21608/mjat.2016.103767
VANCOUVER
عبيد سرور, إيناس. مستويات الرضا عن المناهج المدرسية وعن مدى ما تکسبه للمتعلم من مهارات حياتية في مراحل التعليم العام : دراسة ميدانية على المجتمع السعودي. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 2016; 214(214): 251-287. doi: 10.21608/mjat.2016.103767