السمان, مروان أحمد السمان. (2018). نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 230(230), 16-65. doi: 10.21608/mjat.2018.136603
MLA
مروان أحمد السمان السمان. "نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها", مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 230, 230, 2018, 16-65. doi: 10.21608/mjat.2018.136603
HARVARD
السمان, مروان أحمد السمان. (2018). 'نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها', مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 230(230), pp. 16-65. doi: 10.21608/mjat.2018.136603
VANCOUVER
السمان, مروان أحمد السمان. نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 2018; 230(230): 16-65. doi: 10.21608/mjat.2018.136603