هدفت الدراسة إلى تطوير مناهج العلوم الاجتماعية في ضوء الاعتماد المؤسسي والتطور التكنولوجي، وتكونت عينة الدراسة من (100) مشرف ومشرفة للدراسات الاجتماعية في المحافظات التعليمية في مصر، وشملت أدوات الدراسة استبانه استقصاء تطوير مناهج العلوم الاجتماعية في ضوء الاعتماد المؤسسي والتطور التكنولوجي إعداد الباحثة، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن أفضل مجالات تقويم مقرر الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادي وفقاً لمعايير الاعتماد المؤسسي، من وجهة نظر المشرفين والمشرفات في محافظات جمهورية مصر العربية هو المحتوى للكتاب المدرسي، وتقديم اقتراحات تخص مناهج العلوم الاجتماعية في ضوء الاعتماد المؤسسي والتطور التكنولوجي ليغدو تفاعلياً أكثر
كامل علي, عبير. (2025). تطوير مناهج العلوم الاجتماعية في ضوء الاعتماد المؤسسي والتطور التكنولوجي. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 267(267), 184-226. doi: 10.21608/mjat.2025.446186
MLA
عبير كامل علي. "تطوير مناهج العلوم الاجتماعية في ضوء الاعتماد المؤسسي والتطور التكنولوجي", مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 267, 267, 2025, 184-226. doi: 10.21608/mjat.2025.446186
HARVARD
كامل علي, عبير. (2025). 'تطوير مناهج العلوم الاجتماعية في ضوء الاعتماد المؤسسي والتطور التكنولوجي', مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 267(267), pp. 184-226. doi: 10.21608/mjat.2025.446186
VANCOUVER
كامل علي, عبير. تطوير مناهج العلوم الاجتماعية في ضوء الاعتماد المؤسسي والتطور التكنولوجي. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 2025; 267(267): 184-226. doi: 10.21608/mjat.2025.446186