يهدف عرض هذه الورقة البحثية إلى استخلاص أسس بناء منهج يعتمد على التعلم المستند إلى الدماغ لطلاب کلية التربية شعبة الاجتماع، والتوجهات التي يمکن الاستناد إليها في تحقيق هذا الغرض، وذلک من خلال دراسة طبيعة هؤلاء الطلاب وسماتهم وخصائصهم، ودراسة طبيعة الدماغ ووظائفها ؛ ولتحقيق ذلک يتناول الباحث مفهوم التعلم المستند إلى الدماغ، المبادئ التي تستند إليها التعلم المستند إلى الدماغ،المراحل التي يمر بها تدريس التعلم المستند إلى الدماغ ودور المعلم.
عبد الله, هالة محمد محمود عبدالله. (2019). معايير بناء منهج في الاجتماع في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ للطلاب المعلمين بشعبة الاجتماع بکلية التربية. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 246(246), 136-157. doi: 10.21608/mjat.2019.101460
MLA
هالة محمد محمود عبدالله عبد الله. "معايير بناء منهج في الاجتماع في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ للطلاب المعلمين بشعبة الاجتماع بکلية التربية", مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 246, 246, 2019, 136-157. doi: 10.21608/mjat.2019.101460
HARVARD
عبد الله, هالة محمد محمود عبدالله. (2019). 'معايير بناء منهج في الاجتماع في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ للطلاب المعلمين بشعبة الاجتماع بکلية التربية', مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 246(246), pp. 136-157. doi: 10.21608/mjat.2019.101460
VANCOUVER
عبد الله, هالة محمد محمود عبدالله. معايير بناء منهج في الاجتماع في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ للطلاب المعلمين بشعبة الاجتماع بکلية التربية. مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس, 2019; 246(246): 136-157. doi: 10.21608/mjat.2019.101460