Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
زينب اسماعيل
عدد المقالات:
1
أثر اختلاف تصميم مستويات التفاعل الاجتماعي في القصص الرقمية التعليمية عبر الويب في تنمية التفکير التأملي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهم نحوها
المجلد 201، العدد 201، ديسمبر 2013، الصفحة
15-64
محمد فرغلي؛ زينب اسماعيل
عرض المقالة
PDF 1.32 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 262 (2024)
المجلد 261 (2024)
المجلد 260 (2023)
المجلد 259 (2023)
المجلد 258 (2023)
المجلد 257 (2023)
المجلد 256 (2022)
المجلد 255 (2022)
المجلد 254 (2022)
المجلد 253 (2022)
المجلد 252 (2021)
المجلد 251 (2021)
المجلد 250 (2021)
المجلد 249 (2021)
المجلد 248 (2020)
المجلد 247 (2020)
المجلد 246 (2019)
المجلد 245 (2019)
المجلد 244 (2019)
المجلد 243 (2019)
المجلد 242 (2019)
المجلد 241 (2019)
المجلد 240 (2018)
المجلد 239 (2018)
المجلد 238 (2018)
المجلد 230 (2018)
المجلد 229 (2017)
المجلد 228 (2017)
المجلد 224 (2017)
المجلد 214 (2016)
المجلد 213 (2016)
المجلد 212 (2016)
المجلد 211 (2016)
المجلد 210 (2015)
المجلد 209 (2015)
المجلد 208 (2015)
المجلد 207 (2015)
المجلد 206 (2014)
المجلد 205 (2014)
المجلد 204 (2014)
المجلد 203 (2014)
المجلد 202 (2014)
المجلد 201 (2013)