• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
المجلد والعدد: المجلد 261، العدد 261، يناير 2024، الصفحة 1-143 
عدد المقالات: 4
أثر تقنية الإنفوجرافيك القائمة على نموذج أبعاد التعلُّم لمارزانو في تنمية عادات العقللدى طالبات الصف العاشر الأساسي في مادة التربية الإسلامية في ضوء تحصيلهن الدراسي

الصفحة 12-47

كريمة عبد الله السعدي؛ محمد عبد الكريم العياصرة؛ راشد بن سيف المحرزي

  • عرض المقالة
  • PDF 718.66 K
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

The Effectiveness of CLIL Teaching Strategy in Enhancing Reading Skills among primary School Pupils

الصفحة 48-66

Osama Farouk Aly

  • عرض المقالة
  • PDF 328.62 K
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

نموذج مقترح لتدريس الفيزياءفي المرحلة الثانوية قائم على التصميم الهندسي الموجه بالجدل العلمي

الصفحة 67-116

مشاعل بنت عبدالله الدوسري؛ فهد بن سليمان الشايع

  • عرض المقالة
  • PDF 1.01 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

Using Multimedia Composing Programs to Develop EFL University Students’ Functional Writing Performance and Decrease their Anxiety

الصفحة 117-143

Elham Mohamed Helmy Abdel-Halim Ali؛ Magdy Mahdy Ali؛ Amira Mahmoud El-Sayed

  • عرض المقالة
  • PDF 918.17 K
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس
  • المقالات الجاهزة للنشر
  • العدد الحالي

أرشيف الدورية

المجلد 266 (2025)
المجلد 265 (2025)
المجلد 264 (2024)
المجلد 263 (2024)
المجلد 262 (2024)
المجلد 261 (2024)
العدد 261
المجلد 260 (2023)
المجلد 259 (2023)
المجلد 258 (2023)
المجلد 257 (2023)
المجلد 256 (2022)
المجلد 255 (2022)
المجلد 254 (2022)
المجلد 253 (2022)
المجلد 252 (2021)
المجلد 251 (2021)
المجلد 250 (2021)
المجلد 249 (2021)
المجلد 248 (2020)
المجلد 247 (2020)
المجلد 246 (2019)
المجلد 245 (2019)
المجلد 244 (2019)
المجلد 243 (2019)
المجلد 242 (2019)
المجلد 241 (2019)
المجلد 240 (2018)
المجلد 239 (2018)
المجلد 238 (2018)
المجلد 230 (2018)
المجلد 229 (2017)
المجلد 228 (2017)
المجلد 224 (2017)
المجلد 214 (2016)
المجلد 213 (2016)
المجلد 212 (2016)
المجلد 211 (2016)
المجلد 210 (2015)
المجلد 209 (2015)
المجلد 208 (2015)
المجلد 207 (2015)
المجلد 206 (2014)
المجلد 205 (2014)
المجلد 204 (2014)
المجلد 203 (2014)
المجلد 202 (2014)
المجلد 201 (2013)

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو