Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 229، العدد 229، ديسمبر 2017، الصفحة 15-142
عدد المقالات:
3
برنامج مقترح فى الاقتصاد المعرفي فى ضوء التطورات المعاصرة لمجتمع المعرفة لتنمية مفاهيم الاقتصاد المعرفي لدى طلاب المدرسة الفنية التجارية المتقدمة
الصفحة
66-142
سيد إبراهيم؛ سيد ابراهيم؛ منال خيري
عرض المقالة
PDF 441.66 K
مشاهدة على SCiNiTO
Influences of the Whole Brain Teaching strategy on Vocabulary Knowledge and Study Skills.
الصفحة
1-42
هبه محمد
عرض المقالة
PDF 1.23 M
مشاهدة على SCiNiTO
Einsatz der Dramapädagogik zur Förderung der Sprechfertigkeit bei den DaF-Lehramtsstudierenden der Pädagogischen Fakultät
الصفحة
45-79
هبه قناوي
عرض المقالة
PDF 1.23 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 264 (2024)
المجلد 263 (2024)
المجلد 262 (2024)
المجلد 261 (2024)
المجلد 260 (2023)
المجلد 259 (2023)
المجلد 258 (2023)
المجلد 257 (2023)
المجلد 256 (2022)
المجلد 255 (2022)
المجلد 254 (2022)
المجلد 253 (2022)
المجلد 252 (2021)
المجلد 251 (2021)
المجلد 250 (2021)
المجلد 249 (2021)
المجلد 248 (2020)
المجلد 247 (2020)
المجلد 246 (2019)
المجلد 245 (2019)
المجلد 244 (2019)
المجلد 243 (2019)
المجلد 242 (2019)
المجلد 241 (2019)
المجلد 240 (2018)
المجلد 239 (2018)
المجلد 238 (2018)
المجلد 230 (2018)
المجلد 229 (2017)
العدد 229
المجلد 228 (2017)
المجلد 224 (2017)
المجلد 214 (2016)
المجلد 213 (2016)
المجلد 212 (2016)
المجلد 211 (2016)
المجلد 210 (2015)
المجلد 209 (2015)
المجلد 208 (2015)
المجلد 207 (2015)
المجلد 206 (2014)
المجلد 205 (2014)
المجلد 204 (2014)
المجلد 203 (2014)
المجلد 202 (2014)
المجلد 201 (2013)