Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 203، العدد 203، إبريل 2014، الصفحة 15-155
عدد المقالات:
4
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على القراءة البصرية في تدريس التربية الفنية في تنمية التفکير الناقد لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بالمدينة المنورة .
صفاء بلقاسم
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
برنامج مقترح قائم علي المديولات التعليمية لتنمية مهارات تخطيط التدريس للتلاميذ ذوي التوحد المدمجين في التعليم العام لدي الطالبة المعلمة شعبة جغرافيا.
الصفحة
57-104
اسماء معاذ
عرض المقالة
PDF 519.52 K
مشاهدة على SCiNiTO
برنامج مقترح في العلوم لتنمية نمط التفکير الأيمن للدماغ وأثره على أساليب التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية(*)
الصفحة
105-145
ايهاب مختار
عرض المقالة
PDF 565.65 K
مشاهدة على SCiNiTO
اثر التفاعل بين نمط المنظم المتقدم وأسلوب التحکم التعليمي داخل بيئة تعلم إلکتروني في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير المنظومي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
الصفحة
155-205
هويدا عبدالحميد
عرض المقالة
PDF 494.68 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 264 (2024)
المجلد 263 (2024)
المجلد 262 (2024)
المجلد 261 (2024)
المجلد 260 (2023)
المجلد 259 (2023)
المجلد 258 (2023)
المجلد 257 (2023)
المجلد 256 (2022)
المجلد 255 (2022)
المجلد 254 (2022)
المجلد 253 (2022)
المجلد 252 (2021)
المجلد 251 (2021)
المجلد 250 (2021)
المجلد 249 (2021)
المجلد 248 (2020)
المجلد 247 (2020)
المجلد 246 (2019)
المجلد 245 (2019)
المجلد 244 (2019)
المجلد 243 (2019)
المجلد 242 (2019)
المجلد 241 (2019)
المجلد 240 (2018)
المجلد 239 (2018)
المجلد 238 (2018)
المجلد 230 (2018)
المجلد 229 (2017)
المجلد 228 (2017)
المجلد 224 (2017)
المجلد 214 (2016)
المجلد 213 (2016)
المجلد 212 (2016)
المجلد 211 (2016)
المجلد 210 (2015)
المجلد 209 (2015)
المجلد 208 (2015)
المجلد 207 (2015)
المجلد 206 (2014)
المجلد 205 (2014)
المجلد 204 (2014)
المجلد 203 (2014)
العدد 203
المجلد 202 (2014)
المجلد 201 (2013)