Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 202، العدد 202، يناير 2014، الصفحة 15-120
عدد المقالات:
4
التعليم الإليکتروني ما له وما عليه من وجهة نظر الموهوبين والموهوبات دراسة مسحية
الصفحة
15-44
مها اليماني
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
الأهداف العامة لمنهج التربية الفنية بالمملکة العربية السعودية وصلتها بالفلسفات التربوية المختلفة
الصفحة
46-65
عرض المقالة
PDF 1.19 M
مشاهدة على SCiNiTO
L'utilisation du tableau blanc interactif pour développer les compétences de grammaire chez les élèves du cycle primaire aux écoles francophones
الصفحة
1-46
أماني رمضان
عرض المقالة
PDF 381.21 K
مشاهدة على SCiNiTO
متغيرات "الحياة، وأعلى درجة، والمؤقت" في الألعاب الإلکترونية التعليمية عبر الويب وأثرهم في بقاء أثر التعلم ورضا المتعلمين عن البرمجية
الصفحة
120-210
أمل عمر
عرض المقالة
PDF 1.12 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 264 (2024)
المجلد 263 (2024)
المجلد 262 (2024)
المجلد 261 (2024)
المجلد 260 (2023)
المجلد 259 (2023)
المجلد 258 (2023)
المجلد 257 (2023)
المجلد 256 (2022)
المجلد 255 (2022)
المجلد 254 (2022)
المجلد 253 (2022)
المجلد 252 (2021)
المجلد 251 (2021)
المجلد 250 (2021)
المجلد 249 (2021)
المجلد 248 (2020)
المجلد 247 (2020)
المجلد 246 (2019)
المجلد 245 (2019)
المجلد 244 (2019)
المجلد 243 (2019)
المجلد 242 (2019)
المجلد 241 (2019)
المجلد 240 (2018)
المجلد 239 (2018)
المجلد 238 (2018)
المجلد 230 (2018)
المجلد 229 (2017)
المجلد 228 (2017)
المجلد 224 (2017)
المجلد 214 (2016)
المجلد 213 (2016)
المجلد 212 (2016)
المجلد 211 (2016)
المجلد 210 (2015)
المجلد 209 (2015)
المجلد 208 (2015)
المجلد 207 (2015)
المجلد 206 (2014)
المجلد 205 (2014)
المجلد 204 (2014)
المجلد 203 (2014)
المجلد 202 (2014)
العدد 202
المجلد 201 (2013)